إنطلاقة مميزة للشركة خلال الربع الأول من العام في مشروعات الشركة وأهمها الأنتهاء من إستكمال أعمال مشروع إنزال الخط 26" بلطيم والبدء في تنفيذ أعمال المشروعات الجديدة واهمها أعمال المرحلة الثالثة للمشروع القومي العملاق ظهر ومشروع انزال خطى 12 " و18 " لشركة جابكو ومشروع سوكو.
حيث تسير معدلات التنفيذ طبقاً والمخططات الزمنية المحددة لها وبكفاءة عالية ووفقاً لأعلى معايير الصحة والسلامة المهنية
و نستعرض معاً موقف المشروعات وما طرأ عليها
مع بدايه عام 2019
مع بدايه عام 2019
أولاً : مشروع ظُهر المرحلة الثالثة
"Off-Shore installation Activities "RUP
• فقد تم البدء فى أعمـال انزال الخط 30 بوصـة بتاريخ 3/4/2019 بواسطــة البارج 12.
• ومن المخطط الانتهاء من أعمال المشروع منتصف مايو 2019.
أعمال إنزال الخط 30"
ثانيا ً: مشروع بلطيم لشركة بتروبل
altim South West Development
PMS تحقق إنجازاً جديداً حيث تم الإنتهاء من :-
- أعمال سحب و إنزال الخط 26 بوصة وأعمال الردم
- أعمال رفع الستائر المعدنية من الموقع البري وإعادة الموقع لأصله
- أعمال سحب و إنزال الخط 26 بوصة وأعمال الردم
- أعمال رفع الستائر المعدنية من الموقع البري وإعادة الموقع لأصله
أعمال دق الستائر المعدنية
أعمال إنزال الخط
ثالثاً :مشروع سوكو
لشركة السويس للزيت Suez Oil Company
مشروع جديد آخر أسند للشركة في عام 2018 ،جاري الآن عمل التجهيزات اللازمة له في الموقع البري بمنطقة راس بدران ويشمل إنـزال خط بحـري قطر 12" داخل البحـر الاحمر فى حقــول شركة سوكووحفر ترنش داخل البحـر إمتـداداً من منطقة السـاحل لتسـهيل سـحب الخط بواسطة البارج 11 والوحدات PMS31 و PMS36
الاعمال التي سوف يتم تنفيذها في المشروع
الاعمال البرية
عمل صيانة وتأهيل طريق برى بعرض 8 متر و طول 500 متر بمنطقة العمل
أعمال إنشاء لسان بحرى مؤقت (Causeway) يبدأ من خط الساحل وحتى عمق -3م فى البحر بطول تقريبى 400 متر
توريد وتنفيذ قاعدة ونش السحب للخط وتشمل أعمال حفر بمسطح (15.0×6.0)م وعمل حفر للتربة بعمق حفر (0.6)م
عمل حفر للترنش من خط الساحل فى إتجاه البحر بطول تقريبي 400م والوصول لعمق -3.0م طبقا والمواصفات (عرض الترنش 4.0م - عمق الحفر 3.0م)
دفن عدد 2 مخطاف لبارج السحب بحد اقصى 9 طن للمخطاف بالقرب من خط الساحل
الأعمال البحرية
- انزال خط 12" بطول 4200 متر و انزال مراتب خرسانية قبل و بعد انزال الخط + عمل اختبار للخط بعد انزاله
عمل صيانة وتأهيل طريق برى بعرض 8 متر و طول 500 متر بمنطقة العمل
أعمال إنشاء لسان بحرى مؤقت (Causeway) يبدأ من خط الساحل وحتى عمق -3م فى البحر بطول تقريبى 400 متر
توريد وتنفيذ قاعدة ونش السحب للخط وتشمل أعمال حفر بمسطح (15.0×6.0)م وعمل حفر للتربة بعمق حفر (0.6)م
عمل حفر للترنش من خط الساحل فى إتجاه البحر بطول تقريبي 400م والوصول لعمق -3.0م طبقا والمواصفات (عرض الترنش 4.0م - عمق الحفر 3.0م)
دفن عدد 2 مخطاف لبارج السحب بحد اقصى 9 طن للمخطاف بالقرب من خط الساحل
الأعمال البحرية
- انزال خط 12" بطول 4200 متر و انزال مراتب خرسانية قبل و بعد انزال الخط + عمل اختبار للخط بعد انزاله
تم الانتهاء من تمهيد طريق بري بطول 700 متر + انشاء طريق بطول 400 متر + مد لسان بحري بطول 100 متر + تجهيز الموقع بالكرفانات و الكهرباء و المياه و الصرف
رابعاً : مشروع إنزال الخط 36 بوصة
وتركيب شمندورة الشحن والتفريغ بميناء الحمرا لشركة ويبكو
وتركيب شمندورة الشحن والتفريغ بميناء الحمرا لشركة ويبكو
-أعمال إنزال خط الشحن البحري 36 " بميناء الحمرا بطول 8.5 كم
- مد خط بري بطول 500 متر
- أعمال حفر ترنش بطول 300 متر تم الانتهاء من تنفيذها
- مد خط بري بطول 500 متر
- أعمال حفر ترنش بطول 300 متر تم الانتهاء من تنفيذها
وتم إسناد أعمال إضافية أخرى حيث تم الإنتهاء من تنفيذ أعمال الـ Sea Bed Preparation وأعمال صيانة الشمندورة والبلم
وجاري الآن التجهيز لبدء أعمال إنزال الخط البحري
أعمال تكسير الهضاب على مسار الخط 36"
أعمال صيانة الشمندورة
خامساً: مشروع توسعة الحوض الثالث بميناءالسخنة
الممشى المعدني
تقترب الشركة من إنجاز أعمال المشروع حيث تم حتى الآن الإنتهاء من تنفيذ مجال الأعمال الأساسي الخاص بالمشروع بالكامل وجاري تنفيذ الأعمال الإضافية :-
فقد تم :
- الإنتهاء من دق جميع الخوازيق وتنفيذ أعمال الهامات الخرسانية وتركيب المشايات المعدنية وأعمال التكريك الأساسية
- الإنتهاء من أعمال تركيب Quick Release وRUBBER FENDER بالكامل
و الآن يتم تنفيذ أعمال التكريك الإضافية للمشروع
0 التعليقات:
إرسال تعليق